Breaking News

كبسولات كروميوم ميباكو chromium mepaco للتخسيس وزيادة معدل الحرق

الكروميوم هو معدن موجود بكميات صغيرة جدًا وهو ضروري لصحة الإنسان. هناك نوعان من الكروميوم : الكروميوم ثلاثي التكافؤ والكروميوم سداسي التكافؤ. النوع الاول موجود في الأطعمة والمكملات وهو آمن للبشر. والثاني هو سم معروف يمكن أن يسبب مشاكل في الجلد وسرطان الرئة.

يؤخذ الكروميوم عن طريق الفم لتحسين السيطرة على نسبة السكر في الدم لدى الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ، النوع الأول والنوع الثاني من السكري ، وارتفاع نسبة السكر في الدم بسبب تناول المنشطات وعلاجات فيروس نقص المناعة البشرية.

يؤخذ أيضا عن طريق الفم للاكتئاب ، متلازمة تيرنر ، متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) ، خفض الكوليسترول "الضار" ، رفع الكوليسترول "الجيد" في الأشخاص الذين يتناولون أدوية القلب تسمى حاصرات بيتا ، السمنة ، متلازمة التمثيل الغذائي ، نوبة قلبية ، انفصام الشخصية .

بعض الناس يتناولون الكروم عن طريق الفم لتكييف الجسم بما في ذلك فقدان الوزن وزيادة العضلات وتقليل الدهون في الجسم. يتم أيضًا استخدام Chromium عن طريق الفم لتحسين الأداء الرياضي ، وزيادة الطاقة ، ولعلاج انخفاض الذاكرة ومهارات التفكير لدى كبار السن أكثر من المعدل الطبيعي لسنهم. وفيما يلي نتعرف علي كل ما يخص مادة الكورروميوم:





دواعي استعمال كروميوم ميباكو chromium mepaco:

مرض السكري:

تشير بعض الأدلة إلى أن تناول مادة الكوروميوم يمكن أن يخفض نسبة السكر في الدم أثناء الصيام ، ويخفض مستويات الأنسولين ، ويساعد على عمل الأنسولين لدى الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الثاني. أيضًا ، قد يقلل من زيادة الوزن وتراكم الدهون لدى الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2 الذين يتناولون فئة من الأدوية المضادة لمرض السكري تسمى السلفونيل يوريا. قد تكون جرعات الكروميوم الأعلى أكثر فاعلية وتعمل بسرعة أكبر. قد تؤدي الجرعات الكبيرة أيضًا إلى انخفاض مستوى بعض الدهون في الدم (الكوليسترول والدهون الثلاثية) لدى بعض الأشخاص.


زيادة الدهون:


تشير بعض الأبحاث إلى أن تناول من 15-200 ميكروغرام من الكروميوم يوميًا لمدة تتراوح بين 6 و 12 أسبوعًا يقلل من البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL أو الكولسترول "الضار") ومستويات الكوليسترول الكلية لدى الأشخاص الذين لديهم مستويات كولسترول مرتفعة أو مرتفعة قليلاً. تشير أبحاث أخرى إلى أن تناول الكروميوم لمدة 7-16 شهرًا يقلل الدهون الثلاثية و LDL ويزيد البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL أو الكولسترول "الجيد"). أيضًا ، يبدو أن تناول الكروميوم بمفرده أو مع مكملات أخرى يقلل مستويات الدهون في الدم لدى الأشخاص الذين لديهم مستويات عالية من الدهون في الدم.ومع ذلك ، هناك بعض الأدلة على أن تناول الكروم يوميًا لمدة 10 أسابيع لا يؤدي إلى تحسين مستويات الكوليسترول لدى النساء بعد انقطاع الطمث.

الاعراض الجانبية كروميوم ميباكو chromium mepaco:

عند تناوله عن طريق الفم: يعد كروميوم آمنًا بالنسبة لمعظم البالغين بالكميات الطبية ، على المدى القصير. تم استخدام ما يصل إلى 1000 مكغ يوميًا من الكروميوم  بأمان لمدة تصل إلى 6 أشهر. تم استخدام كروميوم بأمان في عدد قليل من الدراسات التي تستخدم جرعات تتراوح بين 200 و 1000 ميكروغرام يوميًا لمدة تصل إلى عامين. يواجه بعض الأشخاص آثارًا جانبية مثل تهيج الجلد والصداع والدوار والغثيان وتغيرات الحالة المزاجية وضعف التفكير . تم ربط جرعات عالية بتأثيرات جانبية أكثر خطورة بما في ذلك اضطرابات الدم وتلف الكبد أو الكلى وغيرها من المشكلات. من غير المعروف على وجه اليقين ما إذا كان الكروميوم هو السبب الفعلي لهذه الآثار الجانبية.

في الحمل:

الحمل: يعد كروميوم آمنًا للاستخدام أثناء الحمل عند تناوله عن طريق الفم بكميات لا تتجاوز مستويات معينة. يبلغ الجرعة المسموحة للنساء الحوامل بين 14 و 18 عامًا 29 مكغ يوميًا. بالنسبة للحوامل من عمر 19 إلى 50 عامًا ، فهو 30 مكغ يوميًا. يعتبر كروميوم آمنًا للاستخدام خلال فترة الحمل بكميات أعلى من المستويات السابقة . ومع ذلك ، يجب على النساء الحوامل عدم تناول مكملات الكروم أثناء الحمل ما لم يُنصح الطبيب بذلك.

في الرضاعة:

الإرضاع من الثدي: يعتبر كروميوم امنا أثناء الرضاعة الطبيعية عند تناوله عن طريق الفم بكميات لا تتجاوز مستويات معينة. يبلغ الجرعة المسموحة للنساء المرضعات من عمر 14 إلى 18 عامًا 44 مكغ يوميًا. بالنسبة للنساء المرضعات الذين تتراوح أعمارهن بين 19 و 50 عامًا ، فهو 45 مكغ يوميًا. لا توجد معلومات موثوقة كافية حول سلامة تناول كميات أكبر من الكروميوم إذا كنت ترضعين طفلك.

في الاطفال:

الأطفال: يعد كروميوم آمنًا عند تناوله عن طريق الفم بكميات لا تتجاوز مستويات معينة. بالنسبة للرضع من عمر 0 إلى 6 أشهر ، تبلغ الجرعة المسموحة 0.2 ميكروغرام يوميًا ؛ من 7 إلى 12 شهرًا ، 5.5 ميكروغرام. للأطفال من عمر 1 إلى 3 سنوات ، تبلغ الجرعة المسموحة 11 ميكروغرام. من 4 إلى 8 سنوات ، 15 ميكروغرام. بالنسبة للفتيان من عمر 9 إلى 13 عامًا ، يبلغ 25 ميكروغرام. من 14 إلى 18 سنة ، 35 ميكروغرام. بالنسبة للفتيات من عمر 9 إلى 13 عامًا ، تبلغ الجرعة المسموحة 21 ميكروغرام. من 14 إلى 18 عامًا ، 24 ميكروغرام. يعتبر أخذ الكروميوم عن طريق الفم أمرًا آمنًا للأطفال عند استخدامه بكميات معينة.


مرضي الكلي:

هناك ما لا يقل عن ثلاثة تقارير عن تلف الكلى في المرضى الذين تناولوا كروميوم. لا تأخذ مكملات الكروميوم ، إذا كان لديك بالفعل مرض الكلى.

مرضي الكبد:

هناك ما لا يقل عن ثلاثة تقارير عن تلف الكبد في المرضى الذين تناولوا كروميوم. لا تأخذ مكملات الكروم ، إذا كان لديك بالفعل مرض الكبد.

الجرعة:

قرص مرة الي مرتين يوميا .

سعر كبسولات كروميوم ميباكو chromium mepaco:


16 جنيها للعبوة 20 كبسولة


هناك تعليقان (2):

  1. لانقاص الوزن يستخدم بعد الاكل ام قبله وكم مرة في اليوم

    ردحذف
  2. هل فيه وكيل له بالسعوديه؟

    ردحذف