Breaking News

سي ميكس سيرم c mix لتجديد وتفتيح الجلد ومقاومة اثار الشيخوخة

سي ميكس سيرم c mix بتركيبتة الفريدة الغنية بفيتامين سي والكولاجين وحمض الهيالورونيك والذي يعمل علي تجديد وتفتيح الجلد كما يقاوم اثار الشيخوخة وشحوب الوجة ليعي اوجة النضارة والاشراق الدائم.

مكونات سي ميكس C MIX :

  • فيتامين سي VITAMIN C
  • هيالورونيك اسيد HYALORONIC ACID 
  • كولاجين COLLAGEN
  • زيت جوجوباJOJOBA OIL  
  • زيت الافوكادوAVOCADO OIL 
  • زيت الارجان ARGAN OIL
  • زيت جنين القمح WHEAT GERM OIL


دواعي الاستعمال سي ميكس سيرم C MIX :

  اهمية الكولاجين:

الكولاجين هو مكون رئيسي لبشرتك.

يلعب دوراً في تقوية البشرة ، بالإضافة إلى أنه يزيد من مرونة البشرة وزيادة ترطيبها بالماء . مع تقدمك في العمر ، ينتج جسمك كميات أقل من الكولاجين ، مما يؤدي إلى جفاف الجلد وتشكيل التجاعيد .

ومع ذلك ، فقد أظهرت العديد من الدراسات أن الببتيدات كوليجن أو مكملات تحتوي على الكولاجين قد تساعد في إبطاء شيخوخة بشرتك عن طريق تقليل التجاعيد والجفاف.

في إحدى الدراسات ، فإن النساء اللائي تناولن مكملات تحتوي على 2.5 إلى 5 غرامات من الكولاجين لمدة ثمانية أسابيع ، تعرضن لجفاف جلد أقل وزيادة ملحوظة في مرونة الجلد مقارنة بأولئك الذين لم يأخذوا المكمل .

وجدت دراسة أخرى أن النساء اللائي شربن شرابًا ممزوجًا بمكمل الكولاجين يوميًا لمدة 12 أسبوعًا  لاحظوا زيادة ترطيب الجلد وتقليل كبير في عمق التجاعيد .

تُعزى تأثيرات الحد من التجاعيد لمكملات الكولاجين إلى قدرتها على تحفيز جسمك لإنتاج الكولاجين من تلقاء نفسه .

بالإضافة إلى ذلك ، قد يؤدي تناول مكملات الكولاجين إلى تعزيز إنتاج بروتينات أخرى تساعد على تكوين جلدك ، بما في ذلك الإيلاستين والفيبريلين.

هناك أيضًا العديد من الادعاءات القصصية التي تفيد بأن مكملات الكولاجين مفيدة للوقاية من حب الشباب وأمراض الجلد الأخرى ، لكن لا تدعمها أدلة علمية.


اهمية هيالورونيك اسيد:

يوفر رطوبة لا تصدق للجلد:
الخطوة الرئيسية في قوة حمض الهيالورونيك - والسبب وراء اكتسابه الكثير من الاهتمام في العناية بالبشرة - هي قدرته المدهشة على توفير رطوبة دائمة للبشرة وذالك لانة يمسك بالرطوبة حتي يتمسك الجلد من امتصاصها.
جزيء الهيالورونيك اسيد  كبير جدًا بحيث لا يخترق الطبقة العليا من الجلد. لذلك ، فإنه يجمع الماء على سطح بشرتك ويعمل على تجميع الرطوبة والحفاظ عليها حتى تتمكن بشرتك من الامتصاص والبقاء في صحة جيدة ورطبة.

فوائد مكافحة الشيخوخة:
 مع تقدمنا في العمر ، لا تحافظ بشرتنا على الرطوبة كما كانت في السابق. يولد الأطفال مع وجود الكثير من حمض الهيالورونيك في بشرتهم ، وهذا هو السبب في أنها لينة جدا!

عندما تفقد بشرتنا مرونتها ، تبدأ في الترهل وتصبح الخطوط الدقيقة والتجاعيد أكثر وضوحًا.
 يقلل من التجاعيد - تطبيق حمض الهيالورونيك على وجهك يملأ البشرة لينعم الخطوط الدقيقة والتجاعيد. تصور نعومة العنب مقارنة بالزبيب. (لا يعني أن وجهك يشبه الزبيب ، بالطبع!)

تحسين صحة الجلد وحمايتة:
يحسن الحاجز الواقي - عندما تكون بشرتك جافة ، يكون سطحها أكثر عرضة للتلف و العدوى.

من خلال تزويد الطبقات الخارجية لبشرتك من البيئة بالرطوبة الغنية ، فإن HA يعمل بالفعل على تقوية حاجز بشرتك الواقي لتمنحك بشرة أقوى وأكثر صحة.

 يدعم التئام الجلد،وكذالك يدعم قدرة شفاء بشرتك وإصلاحها عن طريق إعطاء رطوبة البشرة وخصائص مضادة للالتهابات.

الكثير من أخصائي الأمراض الجلدية من مجلس الإدارة في New York Dermatology Group ، يوصون بحامض الهيالورونيك للأشخاص الذين يعانون من الجلد الجاف أو المعرض للاكزيما ، أو لمساعدة البشرة على استعادة ما بعد العملية (بعد التقشير الكيميائي ، العلاج بالليزر ، أو الظهور).

يعمل الهيالورونيك اسيد كمضاد للاكسدة فيزيد قدة الجلد لمحاربة أضرار الأشعة فوق البنفسجية. هذا أمر مهم لأن الجذور الحرة يمكن أن تحطم الكولاجين والإيلاستين لتقدم بشرتنا وجعل التجاعيد وترهل أكثر وضوحا.

اهمية فيتامين سي للبشرة:

يعتبر فيتامين C جزءًا أساسيًا من صحة الجلد ، كمضاد للأكسدة صغير الوزن الجزيئي وكعامل حاسم في تخليق الكولاجين. يساهم فيتامين C في الحماية الضوئية ، ويقلل من تلف الجلد بسبب الضوء ، وهو ضروري للشفاء الكافي من الجروح. قد تساعد المكملات الغذائية عن طريق الفم بفيتامين C في منع التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية ، خاصة في تركيبة مع فيتامين (E) التكميلي. قد يوفر فيتامين (C) أيضًا الحماية الضوئية ،فيتامين C هو الأكثر فعالية في الحماية من التلف الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية وله فائدة في علاج التجاعيد الضوئي و / أو تجاعيد الجلد. على الرغم من أن فيتامين (C) يبدو أنه يفيد الجلد الجاف وقد يدعم التئام الجروح ، إلا أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث لتحديد تأثير فيتامين (C) على كليهما. أخيرًا ، تظهر أكبر تأثيرات مكملات فيتامين C عندما يتم دمجها مع المغذيات الدقيقة الأخرى ، مثل فيتامين E والزنك.
كما انة يلعب دور كبير في تفتيح البشرة.

طريقة استخدام سي ميكس سيرم C MIX :

  • ينظف الجلد بالطريقة الطبيعية
  • ثم يوضع من 5 الي 7 نقاط من سي ميكس وتدلك بلاصابع عند الحاجة 
  • يمكن الاستخدام مع مرطبات الجلد المعتادة 
  • في حالة ملامسة المستحضر للعين تغسل فورا بالماء
  • قد تشعر ببعض السخونة عند ملامسة المستحضر للجلد وهذا احساس طبيعي


السعر:
150 جنية مصري



ليست هناك تعليقات