Breaking News

ارخص لوشن لعلاج تساقط الشعر الوبانثين لوشن ALOPANTHEN LOTION

الوبانثين لوشن ALOPANTHEN LOTION من المنتجات الجيدة مقارنة بسعرة فهو فهو يعالج الشعر التالف والضعيف ويعمل علي تقوية بصيلات الشعر بفعالية نظرا لاحتواءة علي مواد طبيعية تغذي الشعر وفيما يلي نتناول مكوناتة بشئ من التفصيل:
                                                                                        


مكونات الوبانثين لوشن ALOPANTHEN LOTION:

خلاصة الصبار ALOE VER:

خلاصة الصبار تلعب دور في تغذية الشعر ووقف تساقط الشعر وتم ملاحظة ان الناس الذين يستخدمون الالوفيرا كغسول او كزيت ساعد ذالك علي التقليل من تساقط الشعر.حتوي الصبار ايضا علي فيتامينات A C E والتي تساهم في تجديد الخلايا وتعزيز نمو الخلايا الصحي وايضا حماية الشعر من تأثير الشوارد الحرة free radical.كذالك يحتوي زيت الصبار علي حمض الفوليك وفيتامين ب 12 وكلاهما لهما دور هام في الاسراع من نمو الشعر.يلعب زيت الصبار في تنظيف فروة الرأس من الافرازات الدهنبة وكذالك يقلل الالتهابات وبالتالي الشعور بالحكة.

: panthenol البانثينول

البانثينول قادر علي اختراق طبقات الشعر مما يساهم في الاحتفاظ بالرطوبة واعطاء الشعر مظهر الامتلاء. كما ان لها خصائص تساعد علي فك تشابك الشعر..يتشابك الشعر المبلل بسهولة وقد يصعب علاج ذالك عند الاشخاص ذوي الشعر الطويل . يتغلغل البانثينول الي جذر الشعرة ويغطية بطبقة لامعة مما يسهل عملية تمشيط الشعر بسهولة 

طريقة استعمال الوبانثين لوشن ALOPANTHEN LOTION:

  1. يؤخذ كمية من المحلول علي كف اليد وتدلك فروة الرأس جيدا بأطراف الاصابع حتي يتغلغل المحلول ويصل الي بصيلات الشعر.
  1. تكرر العملية من مرة الي مرتين يوميا حتي يتوقف تساقط الشعر .
  1. لا تغسل اللوشن حتي تستفاد بة استفادة كاملة.


سعر الوبانثين لوشن ALOPANTHEN LOTION:

25 جنيها مصريا


ليست هناك تعليقات