Breaking News

افضل شامبو لعلاج قشرة الرأس الكثيفة المصحوبة بحكة من دوكراي كيلوال دي اس DUCRAY KELUAL DS

 تقدم شركة دوكراي الفرنسية الرائدة في مجال الشعر افضل شامبو دوكراي كيلوال دي اس DUCRAY KELUAL DS  لعلاج القشرة الكثيفة المصحوبة بحكة وذالك بفضل مكوناتة التي تقاوم الفطريات المسببة للقشرة والتي تعمل علي ازالة القشرة بشكل سريع وفعال وكذالك التخفيف من الاحمرار والحكة الناتجة من تهيج فروة الرأس:

                                                                                         

خلينا الاول نفهم كيف تتكون قشرة الرأس لندرك طريقة عمل وفعالية منتج شامبو دوكراي كيلوال دي اس DUCRAY KELUAL DS تتكون القشرة نتيجة عدوي فطرية تسبب زيادة في تجديد خلايا فروة الرأس بشكل اعلي من الطبيعي مما يسبب تراكم خلايا القشرة في فروة الرأس وهذا يؤدي بدورة الي التهابات في فروة الرأس واحمرارها والشعور بالحكة وبالتالي استخدام مضادات الفطريات يقتل الفطريات المسببة للقشرة.

مكونات شامبو دوكراي كيلوال دي اس DUCRAY KELUAL DS:

بيتا جليسريتينيك اسيد BETA GLYCERRHETINIC ACID:

هذة المادة هي مادة لها تأثير مضاد للالتهابات لذلك تخفف من الاحمرار وتعطي تأثير سريع للتخفيف من الحكة الناتجة عن تهيج فروة الرأس وهي مادة طبيعية لها تركيب مشابه للكورتيزون لكنها هنا لا تسبب اعراض جانبية بسبب استخدامها بطريقة موضعية وبكميات قليلة.

سيكلوبيروكسولامين CYCLOPIROXOLAMINE وزنك بيريثيرون ZINC PYRITHRONE:

هذة المواد لها تأثير فعال مضاد للفطريات المسببة للقشرة وثبتت فعاليتها ضد فطر مالاسيزيا MALASEZIA وهو الفطر الرئيسي المسبب للقشرة وبالتالي التقليل من معدل انتاج خلايا القشرة في فروة الرأس وبالتالي التخفيف من الالتهابات الناتجة.

كيلواميد KELUAMID:

هذة المادة تعتبر براْة اختراع لشركة دوكراي لانها تعمل علي ازالة القشرة الموجودة في فروة الشعر حتي القشرة اللاصقة في الفروة لما لها لفعالية وقدرة علي تقليل ارتباط القشرة بالفروة وبالتالي لها فعالية حتي في ازالة القشرة الدهنية او ما يعرف ب SEBORRHIC DERMETITIS.

بالاضافة لبعض المواد الاخري التي تنظف الشعر من القشرة  مثل صوديوم لوريل سلفات وبولي سوربيت وداي استيريل فثاليك اسيد.

طريقة استعمال شامبو دوكراي كيلوال دي اس DUCRAY KELUAL DS:

مرحلة العلاج: يتم غسل الشعر ثلاث مرات في الاسبوع لمدة اسبوعين . يجب تدليك الرأس جيدا حتي يعطي رغوة ثم يشطف وتكرر العملية ويترك لمدة ثلاث دقائق ثم يشطف.
مرحلة المتابعة:يستخدم مرة واحدة اسبوعيا مع شامبو ELUTION لفروة الرأس الضعيفة.

يغسل جيدا في حالة ملامستة للعين.

مايميز شامبو دوكراي كيلوال دي اس DUCRAY KELUAL DS:

  1.  ان عند استخدامة بالطريقة الموضحة فأنة يمنع اعادة الاصابة بالقشرة مرة اخري.
  2. مناسب لعلاج القشرة الدهنية التي يكثر فيها الافرازات الدهنية ولكن اذا حدث التهاب او اذا كانت الفروة ضعيفة يفضل استخدام شامبو ELUTION كما ذكرنا واذا كان هناك حساسية من اي من المكونات يفضل التوقف عن الاستخدام. اما القشرة الجافة وهي عبارة عن قشور متطايرة غير لاصقة في الفروة لها علاحات خاصة بها مثل ducray kertyol shampo وسوف نتناول الحديث عن هذا الشامبو في مقال اخر.
  3. يخفف من الالتهابات والحكة والاحمرار بفضل مكوناتة المضادة للالتهابات.

سعر شامبو دوكراي كيلوال دي اس   في الصيدلياتDUCRAY KELUAL DS 100ML:

229 جنيها مصري.



 

ليست هناك تعليقات